المصالحه مع أحداث الماضي

يونيو 26, 2010 najatjaber

الفكرة الايجابية :
أنا قادر على التغيير وذلك عن طريق حب ذاتي
التوكيد :
أنا احب كل جزء من ذاتي، أحب الماضي، أحب الحاضر، أحب المستقبل.
التمرين ( التخيل):
اغلق عيني واتنفس بعمق واشعر بالراحة
ارى نفسي وانا محاط بنور الحب و بنور التسامح
اشعر بأني احب نفسي واسامحها
بعين الحب و من غير اصدار احكام أرى أحداث الماضي من حياتي
أذكر نفسي بكل الأحداث التي كانت … واشعر اني قمت حينها بأفضل عمل كنت استطيع القيام به
اشعر نفسي بأني حر من اصدار الاحكام …. فقط اراقب الاحداث من غير احكام
اشعر بالراحه اتجاه كل ما حدث واشعر بالقبول
اربط هذه الصور مع شعور البهجه واطلقهم
اطلقهم وانا اعلم ان رضاي وراحتي في هذه اللحظه سيصنعون لي الشي الجميل
تستطيع عمل هذا التمرين مع اي حدث يزعجك من الماضي … فقط استشعر القبول والح والتسامح … كن مراقب للحدث … واشعر بأنك قدمت أفضل ما عندك لحظتها .

Entry Filed under: Uncategorized

أضف تعليقاً

Trackback this post  |  Subscribe to comments via RSS Feed

صفحات

تصنيفات

تقويم

يونيو 2010
ن ث ع خ ج س د
« مايو   ديسمبر »
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
282930  

Most Recent Posts

 
